استشهاد الرفيق أحمد الجربي

استشهاد الرفيق أحمد الجربي

الحزب السوري القومي الاجتماعي
المكتب المركزي للإعلام

 

استشهاد الرفيق أحمد الجربي

في معارك العزّ التي يخوضها أبناء الحياة في مواجهة القوى الوهّابية التكفيرية الظلامية … ومن على ساتر من تراب دوما الشام، وبتاريخ 15 آذار 2015، ارتقى شهيدًا الرفيق أحمد ابراهيم الجربي، ابن فلسطين، وهو يروي بدمائه الطاهرة أرض الشام، وقد شيّعه الأهل والرفقاء والأصدقاء من منزل ذويه في حي ركن الدين ووري الثرى في مدفن العائلة في الحيّ

وقد نعته منفذية دمشق العامة في الحزب وقدم حضرة رئيس الحزب الرفيق الدكتور علي حيدر ورفقاء الشهيد التبريكات بالشهادة لذويه الساكنين في دمشق.

ولد الرفيق الشهيد أحمد ابراهيم الجربي عام 1968 في رام الله في فلسطين، وبعد أن تم تحريره من أسر سجون الاحتلال اليهودي وإبعاده عن فلسطين قدِم إلى دمشق واستقرّ فيها.
انتمى إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي وأصبح عضوًا عاملًا في صفوف القوميين الاجتماعيين العاملين في منفذية دمشق العامة، وحارب مع الفصائل الوطنية المدافعة عن ضواحي دمشق.
وفي عملية مواجهة هجومية مع القوى التكفيرية، وبعد تنفيذ المهمة، أخذ موقعًا يغطّي فيه رفقاءه أثناء الانسحاب، وبعد أن نفّذ المهمة وانسحب الجميع، وخلال محاولة انسحابه، تعرّض لعملية قنص من القوى المعادية وارتقى شهيدًا على تخوم دوما.
رجاؤنا وأملنا في روح الشهيد المستمرّة في أبنائه الساكنين في رام الله في فلسطين (ولدان) وفي دمشق (ولدان)

البقاء للأمّة

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *